السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

جوارديولا.. البقاء مع سيتي بعد 2021

جوارديولا.. البقاء مع سيتي بعد 2021
1 ديسمبر 2019 00:20

مانشستر (أ ف ب)

أبدى المدرب الإسباني جوسيب جوارديولا، رغبته بالبقاء مع فريقه مانشستر سيتي، بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، لما بعد نهاية عقده الممتد حتى صيف العام 2021.
وهو الموسم الرابع للمدرب «48 عاماً»، على رأس الإدارة الفنية للفريق، وقاده منذ توليه مهامه إلى التتويج بألقاب عدة، منها الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسمين الماضيين، علماً بأنه حقق ثلاثية محلية غير مسبوقة في إنجلترا في الموسم الماضي، بتتويجه بطلاً للدوري والكأس وكأس رابطة الأندية المحترفة.
وقال جوارديولا، رداً على سؤال، عما إذا كان يرغب في الاستمرار: «أنا منفتح على ذلك، نعم، أنا مرتاح جداً في العمل مع هذا النادي، مؤكداً أن استمراره مع سيتي يعتمد على النتائج، وسنرى ما يحدث هذا الموسم وفي الموسم المقبل».
وأضاف: «أعرف مدى صعوبة هذا الدوري، ومرتاح مع اللاعبين، هم أناس مذهلون، ومن الممتع خوض التمارين معهم، يعرفون بشكل جيد كيف يتفاعلون مع عدم الفوز، هم قادرون على الفوز، وإن لم يلعبوا بشكل جيد، ويريدون التحسن، عندما ترى ذلك، هذا بمثابة حلم يتحقق بالنسبة إلى مدرب».
وأشار إلى أن الوقت ليس مناسباً للحديث عن مفاوضات مع النادي، بشأن تمديد العقد، لأنه تتبقى لي 18 شهراً، وهذا وقت طويل في كرة القدم، لذا أنا والنادي نتفق على أن الوقت لم يحن للحديث في هذا الشأن.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©