• الأحد 23 ذي القعدة 1439هـ - 05 أغسطس 2018م

16 فريقاً في بطولة خالد بن طناف الرمضانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 مايو 2018

أبوظبي (الاتحاد)

تنطلق غداً بطولة خالد بن طناف المنهالي الرمضانية لسباعيات كرة القدم في موسمها الثاني على ملاعب نادي بني ياس في الشامخة والتي تبلغ مجموع جوائزها 200 ألف درهم، وبمشاركة 16 فريقاً تضم صفوفها العديد من نجوم كرة القدم المعروفين.

وكانت قرعة البطولة سحبت مساء أمس الأول في مقر نادي بني ياس، بحضور خالد بن طناف المنهالي، الذي أكد أهمية هذه الفعالية الرياضية، والتي تهدف بالدرجة الأولى إلى خدمة الشباب وتلبية تطلعاتهم بالترويح وقضاء وقت إيجابي خلال أيام الشهر الفضيل، حيث جاء الحرص على تنظيم البطولة في موسمها الثاني، بعد النجاح الكبير الذي حققته النسخة الأولى والتي حظيت بمتابعة كبيرة من قبل أبناء المنطقة.

وأكد خالد بن طناف المنهالي أن النسخة الحالية تتمتع بأهمية كبيرة كونها تتزامن مع عام زايد، لافتاً إلى أن الفعاليات المصاحبة للبطولة ستتضمن العديد من المسابقات الثقافية الموجهة للجماهير، والتي ستتركز على مضامين هذا العام، مشدداً على أن البطولة ستستمر للسنوات القادمة وفي ظل حرص كبير على على استحداث فعاليات جديدة، تسهم في زيادة حجم التفاعل لترسيخ البطولة كأحد الاستحقاقات الرمضانية المهمة في إمارة أبوظبي وكافة أنحاء الدولة بشكل عام.

وسينال الفائز بلقب البطولة 80 ألف درهم ووصيفه 50 ألف درهم وصاحب المركز الثالث 20 ألف درهم، فيما ستوزع 50 ألف درهم على الجماهير المنتظر مشاركتها في المسابقات الثقافية التي ستقام على هامش البطولة وكذلك مسابقات شد الحبل. وكان ما يقرب من الـ 200 فريق أبدوا رغبتهم في المشاركة بالبطولة، قبل أن يتم تقليص العدد إلى 16فريقا.

وستضم المجموعة الأولى للبطولة فرق ترام دبي، إسناد «أدنوك»، إدارة رعاية الأحداث «شرطة أبوظبي» وأكاديمية الشهامة، المجموعة الثانية التعليم العالي، ربدان، المنطقة الغربية، الشباب وتنمية المجتمع، والمجموعة الثالثة القيادة العامة لشرطة أبوظبي، مطعم جمر وحطب، جولد وكلاء اللاعبين والمربعات السبعة، والمجموعة الرابعة سيوف العاصمة، صقور بني ياس، دوميس وزايد الخير.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا