الأحد 28 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
آخر أخبار علوم الدار
أفاد المركز الوطني للأرصاد بسقوط أمطار متفاوتة الغزارة مصحوبة أحيانا ببرَد وبرق ورعد على مناطق مختلفة من الدولة، اليوم الأحد. وأورد المركز، في حسابه على منصة "إكس" (تويتر سابقا)، "أمطار غزيرة مع برَد على الشويب (العين)"
قراءة المزيد
دعت شرطة أبوظبي السائقين إلى "ضرورة الالتزام بالوقوف الكامل عند فتح ذراع (قف) الجانبية للحافلات المدرسية في كلا الاتجاهين، بمسافة لا تقل عن خمسة أمتار، لضمان عبور الطلبة بسلامة وأمان".
قراءة المزيد
بدأ المستشفى الميداني الإماراتي في غزة تركيب الأطراف الصناعية للجرحى والمصابين الذين فقدوا أطرافهم خلال الأحداث الكارثية في قطاع غزة. وأعلن المستشفى أنه سيتم تسليم 61 طرفا صناعيا للمصابين على عدة مراحل
قراءة المزيد
إبراهيم سليم (أبوظبي) توقع المركز الوطني للأرصاد مرور الدولة بحالة جوية خلال الفترة من الأحد 28 أبريل إلى السبت 4 مايو 2024 وهطلت أمطار متفاوتة الغزارة المصحوبة بالبرق والرعد على مناطق متفرقة من الدولة، بدأت ظهر اليوم..وتفصيلاً بحسب تقرير المتابعة للحالة الجوية الصادرعن المركز الوطني للأرصاد، «من ال
قراءة المزيد
وسعت دولة الإمارات بالشراكة مع المعونة الأميركية للاجئين في الشرق الأدنى “أنيرا" نطاق المساعدات الإنسانية لقطاع غزة لمواجهة الأزمة الإنسانية التي تهدد حياة شعب غزة الشقيق.
قراءة المزيد
يبدأ موسم "كنة الثريا" في الجزيرة العربية اعتبارا من اليوم 28 أبريل ويستمر حتى 7 يونيو المقبل حيث تبدأ الثريا بالإستتار خلف حمرة الشمس الغاربة في الأفق الغربي مع نهاية أبريل وتظل مختفية داخل وهج الشمس فترة نحو أربعين يوماً وتنتقل مساءا فوق الأفق الغربي بعد غروب الشمس خلال الأسبوع الأخير من أبريل إلى
قراءة المزيد
قال المركز الوطني للأرصاد إن الحالة الجوية على الدولة ستشهد خلال فترة من اليوم حتى نهار الأربعاء المقبل تكون السحب الركامية المحلية الممطرة مع احتمال سقوط بعض البرد على المناطق الشرقية وتمتد على بعض المناطق الداخلية والغربية.
قراءة المزيد
اعتمدت هيئة الطرق والمواصلات في دبي خطة تنفيذ مسارات جديدة خاصة للحافلات ومركبات الأجرة بطول 13.1 كيلومتر، موزعة على ستة شوارع حيوية، هي شارع الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، والثاني من ديسمبر، والسطوة، والنهدة، وعمر بن الخطاب، ونايف.
قراءة المزيد
أعلنت قيادة العمليات المشتركة في وزارة الدفاع تنفيذ عملية "طيور الخير" الإسقاط الجوي الـ40 للمساعدات الإنسانية والإغاثية على شمال قطاع غزة.وشملت عملية الإسقاط مشاركة طائرتي "C17" تابعتين للقوات الجوية لدولة الإمارات العربية المتحدة، وطائرتي "C295" تتبعان للقوات الجوية لجمهورية مصر العربية الشقيقة.
قراءة المزيد
المزيد من النتائج
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©