الأحد 28 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
آخر أخبار الرياضة
واصل الإيراني مهدي قايدي، والسلوفيني أندريس فورمبيرجر تألقهما في تشكيلة المدرب العراقي غازي فهد، وأحرز «الثنائي» هدف اتحاد كلباء أمام النصر، في اللقاء الذي انتهى بالتعادل 2-2، ضمن «الجولة الـ21» من «دوري أدنوك للمحترفين».
قراءة المزيد
ربما كانت مفاجأة غير متوقعة، عندما نجح المدرب البرتغالي الشهير فيلاش بواش «46 عاماً» في اكتساح انتخابات رئاسة نادي بورتو البرتغالي بمجموع أصوات تخطى 21 ألفاً، بما يصل إلى 81% من إجمالي أصوات الناخبين في النادي العريق.
قراءة المزيد
شهدت «الجولة الـ21» من «دوري أدنوك للمحترفين»، تسجيل 5 أهداف «حاسمة»، غيّرت نتائج 5 مباريات، لتنتهي 4 لقاءات منها بالتعادل، مقابل فوز واحد من نصيب «الفرسان» على حساب «الزعيم».
قراءة المزيد
يبدو أن ريال مدريد في طريقه لعرض الظهير الأيسر الفرنسي فيرلان ميندي «28عاماً» للبيع في «الميركاتو الصيفي»، على أمل الحصول على خدمات الظهير الأيسر الكندي ألفونسو ديفيز لاعب بايرن ميونيخ الذي يتمسك بالحصول على 50 مليون يورو للاستغناء عن لاعبه.
قراءة المزيد
توّج سموّ الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، نائب رئيس ديوان الرئاسة للشؤون التنموية وأسر الشهداء، الفائزين بالنسخة الأولى من دوري أبوظبي للسباقات الذاتية، الذي أقيم بحلبة مرسى ياس في جزيرة ياس في أبوظبي، ضمن إطار فعاليات أسبوع أبوظبي للتنقُّل. 
قراءة المزيد
أحرز منتخب هوكي الجليد، المركز الثالث والميدالية البرونزية في كأس العالم «المستوى الثاني - A»، بعد فوزه على نظيره الأسترالي 5-4 في الجولة الخامسة والأخيرة من البطولة التي أقيمت في صربيا من 21 إلى 27 أبريل الحالي.
قراءة المزيد
سجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هدفين، ليقود فريقه إنتر ميامي إلى انتصار كاسح على ملعب نيو إنجلاند ريفولوشن 4-1، بالمرحلة الحادية عشرة من القسم الشرقي بالدوري الأميركي للمحترفين.
قراءة المزيد
تحسر الهولندي إريك تن هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد، على تعادل فريقه بهدف لمثله، مع ضيفه بيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز.
قراءة المزيد
كلفت لجنة الحكام في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الدولي فهد بدر الحوسني، بإدارة مباراة تايلاند وإيران، في نهائي كأس آسيا للصالات، المقرر إقامتها اليوم «الأحد» على استاد بانكوك آرينا في تايلاند.
قراءة المزيد
المزيد من النتائج
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©